القنيطرة أون لاين - صراعات داخلية للنادي القنيطري قد تقتل التاريخ الكروي لمدينة القنيطرة


image

حميد المهداوي الانسان قبل الصحفي

اعرفه قبل ان يصبح اسلوبه الصحافي ظاهرة اعلامية فريدة تستحق الدراسة ... صحفي بالفطرة صقل معارفه مداركه الصحافية بالدراسة و التحصيل الاكاديمي فهو خريج معهد للاعلام
image

جدلية الحب والزواج في زمن الحداثة

هل أصبح الحب يحدد كينونة الإنسان ؟ هل الزمن القديم عرف الحب ؟ هل مازال زمننا يكرس مبدأ الرفض والقبول لهذا الحب داخل المؤسسات الإجتماعية

تـحــــرر المرأة .. ضرورة تاريخية

 هل نستطيع أن نقول أننا متحررون دون استحضار موقفنا من قضية المرأة ؟ هل  يحق القول بأن النساء متحررات و هن خارج دائرة الصراع الإيديولوجي
image

العذر أقبح من الزلة، أو عندما تلجأ إعتماد الزاهيدي للقضاء الفرنسي وتهين المؤسسة الوطنية، في فضيحتها الجنسية

  العدالة والتنمية، حزب المنافقين مرضى الجنس. بعد السلسلة الفضائحية التي هزت بيت العدالة والتنمية وذراعها حركة التوحيد والإصلاح، المنظمة الإرهابية، آخرها الفضيحة الجنسية التي تجمع بين
image

الكل في خدمة الظاهرة المخزنية

    مع إقتراب الإستحقاقات الإنتخابية البرلمانية أضحى المواطن المغربي يلاحظ تلك القفزات ألا محسوبة لمجموعة من السياسين المغاربة اللذين لا نراهم إلا أبطالا  لأفلام و
image

النمُوذج العلمَاني الذي تحْتاجُه الدُّوَلُ العَربية

من بَين الأسئلة التِي تعَدُّ مَثـَارَ جَدَل وَنقدٍ، عَلاقة العَلمَانية بالإسْلام وهَلْ هِي عَلاقة تصَادُم أم توَافق؟ وهَلْ يُمكنُ للمُسْلم أنْ يَدْعُو إلى الإسلام والعَلمَانيّة
image

فيلالي من قاع الخابية إلى الأخ شوباني و الدكية بن خلدون

بوصيري عبد  الجليل الفلالي المناضل  و المقاوم الذي أراد أن يعمق الحوار السيد  الشوباني رئيس و ممثل  جهة تافيلالت درعة حيث أنه حاول  أن  يفوت
image

الذكرى الستينية لإنتفاضة السلطان محمد الخامس و إذاعة صوت العرب و الإعلام المصري

   يلعب الإعلام دورا هاما  في توجيه و أدلجة المجتمع في الماضي و الحاضر ، إنتفاضة السلطان محمد بن يوسف رحمه الله صاحبتها ثورة إعلامية بقيادة
image

خبز أرفود اللذيذ ورمال مرزوكة

ينتصب فندق شالوكا في اطراف مدينة أرفود . شيده واحد من المغاربة المهاجرين في أروبا. في زمن كانت فيه الهجرة إلى هناك تدر دخلا وتحقق
image

تأملات بوصيري عبد الجليل بين ماضي القنيطرة وحاضرها

  بينما أنا  شارد متأمل في الزيارة الملكية إلى مدينة القنيطرة عادت بي الداكرة إلى الوراء ، إلى  مرحلة  فجر الإستقلال أول زيارة قام بها  سلطان

0
الرئيسية | أخبار الرياضة | صراعات داخلية للنادي القنيطري قد تقتل التاريخ الكروي لمدينة القنيطرة

صراعات داخلية للنادي القنيطري قد تقتل التاريخ الكروي لمدينة القنيطرة

صراعات داخلية للنادي القنيطري قد تقتل التاريخ الكروي لمدينة القنيطرة

لازال النادي القنيطري   فاقد للبوصلة ، الكاك تلك القلعة الخضراء التي  أرعبت أقوى الفرق  الوطنية بل العالمية، فارس سبو الذي لطالما  أنجب لنا فرسان من طينة الكبار حملوا  القميص الوطني  لتشريف الراية الوطنية في الملتقيات الدولية، اليوم أضحت بقرة حلوب الجميع  يريد أخد  حصته من حليبها والضحية  هنا، هو النادي و الجمهور القنيطري المحب  لهذا التاريخ 1938،  تاريخ ميلاد الكاك العظيم.
صراعات  بين الرئيس المنتخب  السيد "عبد الودود الزعاف " أو كما يسميه البعض  - الرئيس المخلوع – هذا الأخير الذي سقطت  خلال ولايته الكاك إلى القسم الثاني،  وبين الرئيس المنتخب في الجمع العام الغير عادي الأخير السيد " محمد  المديوني " فيما يوجد  هناك منافس اخر يطمح للتربع على عرش رئاسة الكاك " محمد شيببو"  الذي  يقود اليوم  حملة الأيادي – البيضاء -  للنهوض  بالفارس الجريح، هذا الأخير منع من الحضور إلى الجمع العام الغير عادي، وعلى الرغم من إنتخاب "محمد المديوني"  رئيسا للنادي العريق هناك من يعتبر ان هذا الجمع العام غير قانوني، و أغلب  المدافعين عن هاته الأطروحة هم من انصارالرئيس المخلوع الذي لايزال يعتبر نفسه  رئيسا شرعيا للنادي القنيطري  لكون الجمع العام لم يخضع للمسطرة القانونية التي تتخد عن كل جمع عام، فبغياب ممثل الجامعة الملكية و وزارة الشباب يتضح بالملموس ان الجمع العام  غير قانوني و انه لايزال رئيسا بقوة  القانون هكذا كان  تصريح " عبد الودود الزعاف "  لذي يحاولون خلعه  على خطى الرئيس المصري حسني مبارك ؟؟
أما السيد " محمد المديوني " فهو مسير من الطراز الرفيع وقد سبق له أن شغل منصب نائب الرئيس في المكاتب السابقة للنادي، ولقد  تنازل في السابق  للنادي القنيطري عن مبلغ يقارب 40 مليون، فقط لانه يعشق هذا النادي الضارب في جدور التاريخ ويعلم عجزه المالي، لم يكن يريد ان يترشح لرئاسة النادي  إلا ان بعض مشجعي الكاك  دفعوه إلى الترشح للرئاسة، بالرغم من رفضه سابقا فواقع  - الفارس الجريح – كان هو المحرك الأساسي وراء  خوضه غمار المنافسة، اليوم " محمد المديوني " مقتنع بانه هو اهل لرئاسة الكاك كما متأكد بانه سيعيد الكاك خلال سنة لا اكثر إلى القسم الأول و إلى السكة الصحيحة من خلال برنامج محكم و إنتدابات في المستوى، لكن السؤال المطروح هنا كم من رئيس للكاك اليوم؟؟ وهل السلطة و الجامعة الملكية لكرة القدم  صادقت على الجمع العام الغير العادي للكاك ؟؟
في المقابل هناك" محمد شيبو"  الذي يطالب بإستقالة كل من ساهم في هذا السقوط، و اكد على انه يمد يده  صوب الجميع لإعادة بناء النادي على أسس متينة صلبة في المستقبل القريب  من خلال جهود الأيادي البيضاء النقية.
اليوم النادي القنيطري يعاني، و جمهور" حلالة بويز " غاضب وله هو أيضا مطالب  ورأي يفرض ذاته، تتمثل في إستقالة كل من سير النادي العشر السنوات الأخيرة، على غرار الربيع العربي فمدينة القنيطرة بالمغرب تشهد  حراكا كورويا وربيعا كورويا قد يعصف  بنادي المدينة، وقد يؤدي إلى أشياء خطيرة ليست في صالح الوطن بالأساس .
إن الكاك اليوم هي الضحية في ظل صمت الجهات المسؤولة، هل هذا مدروس مسبقا ؟ هل هناك جهات تريد قتل فارس سبو على خطى بعض الفرق الوطنية التي لم نعد نسمع عنها، كشباب المسيرة و النهضة القنطرية ؟؟؟
وقد اكد مصدر عليم،  أن الرئيس المخلوع" عبد الودود الزعاف " يتواجد اليوم بمدينة طنجة لعقد إنتدابات مع احد اللاعبيين هناك ، و أضاف أيضا مصدرنا أن الرئيس المنخب في الجمع العام الغير العادي " محمد المديوني " يفاوض  المدرب  عزيز كركاش ليكون هو المدرب القادم لفارس سبو في القسم الثاني، الكل يلغي بلغاه كما يقول المثل المغربي و الضحية هنا هو الكاك.


عدد القراء : 416 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

Powered by Vivvo CMS v4.7